السبت، 17 سبتمبر 2016

Aziz

7 وظائف ممتعة ومريحة لم تحلم بها

Aziz بتاريخ عدد التعليقات : 0


مفهوم العمل بات مختلفاً اليوم، فالموظف يبحث عن وظيفة تلبي طموحاته، يكون لها عائد معنوي ومادي وتجمع بين المتعة والمرح. هل تعتقد أن هذه الوظيفة موجودة فقط في الأحلام؟ تعرف فيما يلي على 8 وظائف لم تكن تحلم حتى بوجودها. شوكولاتيير:
قد تكون هذه المهنة ألذ وأطيب مهنة في الوجود. تخيل أن تمضي يومك في ابتكار أصناف الحلويات والمأكولات المصنوعة من الشوكولا، وتذوقها طبعاً. عامل الشوكولاتة هو فاعل خير أيضاً، إذ أنه يساهم في نشر السعادة في العالم. قد تكون هذه المهنة ألذ وأطيب مهنة في الوجود. تخيل أن تمضي يومك في ابتكار أصناف الحلويات والمأكولات المصنوعة من الشوكولا، وتذوقها طبعاً. عامل الشوكولاتة هو فاعل خير أيضاً، إذ أنه يساهم في نشر السعادة في العالم. عالم العلكة:
لا بد من تجربة جميع المنتجات قبل بيعها. عالم العلكة، هو خبير في هذا المجال، ويمكنه التعرف على النكهات، والمضغ لساعات طويلة. لهذه الوظيفة إيجابيات بالإضافة إلى العائد المادي، فالعلكة تساعد على الهضم وتحسن رائحة الفم. لا بد من تجربة جميع المنتجات قبل بيعها. عالم العلكة، هو خبير في هذا المجال، ويمكنه التعرف على النكهات، والمضغ لساعات طويلة. لهذه الوظيفة إيجابيات بالإضافة إلى العائد المادي، فالعلكة تساعد على الهضم وتحسن رائحة الفم. متذوق الشاي:
متذوق الشاي يحتسي الشاي طوال اليوم. ليست العملية سهلة فهو قد يضطر إلى تذوق ما يزيد عن 200 فنجان من الشاي في اليوم، ويجب أن يكون خبيراً وبارعاً في اكتشاف جميع أنواع المذاقات المختلفة للشاي. هذا العمل الشاق يتطلب أيضاً الكثير من السفر حول العالم، لاختبار المزودين والمنتجات الجديدة. هذا العمل أشبه بالعطلة الجميلة ويساعد الناس على الاسترخاء. متذوق الشاي يحتسي الشاي طوال اليوم. ليست العملية سهلة فهو قد يضطر إلى تذوق ما يزيد عن 200 فنجان من الشاي في اليوم، ويجب أن يكون خبيراً وبارعاً في اكتشاف جميع أنواع المذاقات المختلفة للشاي. هذا العمل الشاق يتطلب أيضاً الكثير من السفر حول العالم، لاختبار المزودين والمنتجات الجديدة. هذا العمل أشبه بالعطلة الجميلة ويساعد الناس على الاسترخاء. المتسوق الشخصي:
الامتداد الطبيعي لعالم الموضة. قد تكون هذه الوظائف حلم كل سيدة. تخيل أن تحصل على المال مقابل التسوق في المتاجر طوال الوقت، وشراء كل ما يعجبك دون أن تهتم بثمنه. لا تنسى أنك تساهم في دفع العجلة الإقتصادية خلال تأدية مهامك. الامتداد الطبيعي لعالم الموضة. قد تكون هذه الوظائف حلم كل سيدة. تخيل أن تحصل على المال مقابل التسوق في المتاجر طوال الوقت، وشراء كل ما يعجبك دون أن تهتم بثمنه. لا تنسى أنك تساهم في دفع العجلة الإقتصادية خلال تأدية مهامك. مختبر الألعاب المائية:
هذا الموظف يخاطر بحياته يومياً لضمان أمن مرتادي متنزهات الألعاب المائية. طبعاً إنه مضطر للسفر أيضاً، لاختبار الألعاب المائية حول العالم، وتقديم التقارير عنها، والتعرف على التكنولوجيات الجديدة والألعاب الأكثر إثارة. من منا لا يحلم بـ وظائف مماثلة. هذا الموظف يخاطر بحياته يومياً لضمان أمن مرتادي متنزهات الألعاب المائية. طبعاً إنه مضطر للسفر أيضاً، لاختبار الألعاب المائية حول العالم، وتقديم التقارير عنها، والتعرف على التكنولوجيات الجديدة والألعاب الأكثر إثارة. من منا لا يحلم بـ وظائف مماثلة. مختبر ألعاب الفيديو:
هل تعشق ألعاب الفيديو؟ إنها الوظيفة المثالية لك. ستتمكن من اختبار أحدث الألعاب، كما ستكون أول من يلعبها ويحصل عليها فيما تحصل على المال مقابل هذه اللعبة. الهدف السامي لمختبر الألعاب هو مساعدة الآخرين على تخطي المراحل الصعبة وتسليتهم أيضاً. هل تعشق ألعاب الفيديو؟ إنها الوظيفة المثالية لك. ستتمكن من اختبار أحدث الألعاب، كما ستكون أول من يلعبها ويحصل عليها فيما تحصل على المال مقابل هذه اللعبة. الهدف السامي لمختبر الألعاب هو مساعدة الآخرين على تخطي المراحل الصعبة وتسليتهم أيضاً. نائم محترف:
أفضل الوظائف في العالم. يمكنك أن تذهب إلى العمل مرتدياً ملابس النوم، ولن تضطر إلى مغادرة السرير. النائم المحترف يساهم في الابتكارات العلمية وتطور البحوث المتعلقة بالنوم، وهو بذلك يساعد العلم على التطور. أفضل الوظائف في العالم. يمكنك أن تذهب إلى العمل مرتدياً ملابس النوم، ولن تضطر إلى مغادرة السرير. النائم المحترف يساهم في الابتكارات العلمية وتطور البحوث المتعلقة بالنوم، وهو بذلك يساعد العلم على التطور.

7 وظائف ممتعة ومريحة لم تحلم بها
تقييمات المشاركة : 7 وظائف ممتعة ومريحة لم تحلم بها 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك