الخميس، 24 نوفمبر 2016

عــزيـز فــودة

تحميل وتثبيت CAMTASIA STUDIO 9

عــزيـز فــودة بتاريخ عدد التعليقات : 0



الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. اليوم بإذن الله مع شرح مفصل لبرنامج تصوير المكتب CAMTASIA STUDIO في نسخته الأخيرة والتي تتميز بمميزات رائعة وشاشة جديدة مختلفة نهائيا عن الاصدارات السابقة وكثرة التأثيرات ومنها سرعة حفظ الملف بعد الإنتهاء من عمل الفيديو حيث أصبح بإمكانك حفظ الملف في ثواني معدودة بدلا من الإنتظار الطويل. إمكانية حفظ الفيديو بجودة 1080P  تجاوز مشكلة التشنجات والتوقفات المفاجئة في النسخ السابقة من برنامج CAMTASIA STUDIO 9. وهناك إمكانيات رائعة ورهيبة في برنامج تصوير سطح المكتب وعمل الفيديوات والتعديل عليها والمونتاج ودمج الفيديوات وإعادة تحريرها وإخراجها في شكل جديد، حيث أنه لا يمكن عد مميزات برنامج CAMTASIA STUDIO 9:
والأن سوف نقترح عليكم بعض المميزات الرائعة في برنامج CAMTASIA STUDIO 9.
أولا: إمكانية تصوير كل ما تقوم به على الحاسوب. فلو أنك أردت عمل شرح تعليمي لأي شخص فسوف بسهل عليك برنامج CAMTASIA STUDIO 9
ثانيا : إيصال المعلومات بأفضل طريقة، بل وأكثر من هذا بالصوت والصورة حتى يتمكن المتلقي من إستيعاب المعلومات بشكل أكثر وضوحا.
 ثالثا: إمكانية التعديل على الفيديو بطرق متعددة. يتيح لك برنامج CAMTASIA STUDIO 9 إمكانية تقطيع الفيديو وإعادة دمجه مع حذف أي جزء غير مرغوب فيه من الفيديو بل وحتى دمج فيديو مع فيديو آخر مغاير له تماما، مع إمكان حذف الصوت من الفيديو وإستبداله بأي شئ آخر.
رابعا: إنشاء فيديوات خاصة بك مع وضع حقوق عليها. مع برنامج CAMTASIA STUDIO 9 سوف تتمكن من عمل فيديوات خاصة بك وحدك أي من إنتاجك الشخصي ووضع بصمتك عليها وكذلك حقوقك الفكرية والأدبية.
خامسا: عمل مؤثرات مختلفة ومتنوعة على الخاصة بك سوف تتمكن عبر برنامج CAMTASIA STUDIO 9 من عمل مؤثرات رائعة للفيديو وبطريقة سهلة سواء المؤثرات الخاصة بالصوت أو الصورة.
سادسا: حفظ الفيديو بأي صيغة أن تفضلها يوفر لك برنامج CAMTASIA STUDIO 9 مجموعة كبيرة من الصيغ والجودات العالية والمنخفظة لكي تتمكن من حفظ الفيديو الخاص بك عليها.
سابعا: برنامج CAMTASIA STUDIO 9 سوف يغنيك عن أي برامج إضافية سوف لن تحتاج لأي برنامج آخر، بحيث سوف تستغني عن جميع برامج المونتاج الأخرى والتي تتطلب منك أن تكون متمكنا بشكل كبير من العمل على إعداد و تقديم الفيديوات، وهذه البرامج مثل: ADOBE AFTER EFFECTS ,SONY VEGAS ....
ثامنا: برنامج قابل للتطوير وسهل الإستخدام مقارنة ببرامج أخرى  يعتبر برنامج  CAMTASIA STUDIO 9 سهلا نوعا ما وقابلا للتطويروذلك في مقارنته مع بعض البرامج الأخرى والتي تتطلب شخصا متمرسا للغاية في هذا المجال. قيل تنصيب برنامج CAMTASIA STUDIO 9 في حاسوبك تأكد من توفرك عل ال NET FRAMEWORK لتحميل ال NET FRAMEWORK أنقر أسفل الفيديو لتحميل برنامج CAMTASIA STUDIO 9
  والأن نترككم مع الشرح التفصيلي لتحميل وتثبيت  برنامج CAMTASIA STUDIO 9


أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء آخر قريب بإذن الله على مدونة مفهوم المجانية

التثبيت والتفعيل
( 1 ) موقع التحميل برنامج برنامج Camtasia 9 من خلال الرابط : http://bit.ly/2e9HPo0
( 2 ) التفعيل : /
name : anything you want XD
Serial: ACCCX-6CZER-42WAD-ZHDCC-4D9AE

تحميل وتثبيت  CAMTASIA STUDIO 9
  • عنوان الموضوع : تحميل وتثبيت CAMTASIA STUDIO 9
  • الكاتب :
  • من قسم :
  • التقييم : 100% مرتكز على 10 تقييمات. 5 تقييمات القراء.
تقييمات المشاركة : تحميل وتثبيت CAMTASIA STUDIO 9 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك